متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية
  • متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية - 0 متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية - 0
  • متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية - 1 متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية - 1

متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية

فيما يلي مقدمة لمتجر Terno® RELX عبر الإنترنت عالي الجودة لأقلام Vape من الجيل التالي والسجائر الإلكترونية ، على أمل مساعدتك على فهم أفضل لمتجر Terno® RELX عبر الإنترنت للجيل التالي من أقلام Vape والسجائر الإلكترونية. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى لمواصلة التعاون معنا لخلق مستقبل أفضل!

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

كصناعة احترافية ، نود أن نقدم لك جودة عالية من Terno & reg ؛ متجر RELX عبر الإنترنت للجيل القادم من أقلام VAPE والسجائر الإلكترونية. وسوف نقدم لك أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

يستخدم جهاز YOOZ Mini القابل للتصرف مساحات كبيرة من الغلاف المعدني ويأتي في شكل متوازي مستطيلات كلاسيكي. إنه خفيف الوزن وصغير الحجم ، وهو خيار مثالي للتدخين الإلكتروني في الهواء الطلق. يزيل vape القابل للتصرف الإضافي تقريبًا كل الزخرفة. لا يوجد سوى شعار YOOZA ضخم على وجه واحد ورموز وأرقام على الوجه الآخر. لم يتم تمييز النكهة على الجهاز نفسه. لمعرفة النكهات التي نسكبها على الغيوم ، علينا التحقق من العبوة الخارجية ، والتي تعتبر كمانًا كبيرًا بالنسبة لي.

تصميمه المعبّر عنه ليس من نوعي أيضًا. أنا شخصياً أفضل الأبواق المدورة تمامًا لراحة أكبر ، في حين أن خطوط هذا الجهاز حادة بعض الشيء. لحسن الحظ ، يوفر YOOZ Mini مستوى شفطًا فوريًا ضد المقاومة لتقديم سحوبات MTL مرضية ، نوعًا من التعويض عن قطعة الفم المعيبة.

يوجد منفذ شحن من النوع C على قاعدته. وفقًا لتقديرنا التقريبي ، يستمر استخدام YOOZ mini القابل للتصرف لمدة 4 ساعات تقريبًا بتهمة واحدة.



العلامات الساخنة: RELX Online Shop for NextGen Vape Pens and E-Cigarettes ، الصين ، الموردين ، صنع في الصين ، المصنعين ، بالجملة ، الشراء ، المصنع ، حسب الطلب ، في الأوراق المالية ، السائبة ، عينة مجانية

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes
  • RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes - 0 RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes - 0
  • RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes - 1 RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes - 1

RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes

The following is the introduction of high quality Terno® RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes, hoping to help you better understand Terno® RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes. Welcome new and old customers to continue to cooperate with us to create a better future!

Send Inquiry

Product Description

As the professional manufacture, we would like to provide you high quality Terno® RELX Online Shop for Next-Gen Vape Pens And E-Cigarettes. And we will offer you the best after-sale service and timely delivery.

YOOZ Mini disposable vape uses large areas of metallic shell and comes in a classic cuboid shape. It’s light-weighted and tiny, an ideal option for outdoor vaping. The plug-in disposable vape eliminates almost all the embellishment. There’s only a huge“YOOZ”logo on one face, and codes and numbers on the others. Flavor isn’t marked on the device itself. To know which flavors we’re spilling clouds with, we have got to check the outer package, which for me is a real big fiddle.

Its mouthpiece design is not my type either. Personally I prefer totally rounded-off mouthpieces for their greater ergonomics, while lines of this one is a bit sharp. Luckily YOOZ Mini offers a spot-on level of suction against resistance to offer satisfying MTL draws, sort of making up for the flawed mouthpiece.

There’s a Type-C charging port on the base of it. On our rough estimate, YOOZ mini disposable lasts for around 4 hours on a single charge.



Hot Tags: RELX Online Shop for NextGen Vape Pens And E-Cigarettes, China, Suppliers, Made in China, Manufacturers, Wholesale, Buy, Factory, Customized, in Stock, Bulk, Free Sample

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.